رياضة

برشلونة يوجه ضربة جديدة للراعي القطري

الإثنين 2017.9.25 06:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 497قراءة
  • 0 تعليق
رئيس نادي برشلونة الإسباني

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني

رفض برشلونة الإسباني استكمال التعاون بينه وبين الخطوط الجوية القطرية كناقل رسمي للفريق وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من دوائر صنع القرار داخل النادي الكتالوني. 

برشلونة يعتزم إحياء ملف كوتينيو في يناير

وأشارت الصحيفة إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني استخدم صلاحياته وقرر إلغاء الاتفاق المبدئي مع الشركة والبحث عن ناقل آخر وذلك بعد التطورات التي طرأت على علاقة النادي بالمسئولين القطريين في الفترة الأخيرة.

وكان برشلونة قد دخل في صدام مع المسئولين القطريين الذين تمسكوا بدفع 33.5 مليون يورو قيمة رعاية قميص الفريق بينما استطاعت الإدارة الحصول على عقد رعاية آخر من شركة "راكوتين" اليابانية مقابل نحو 55 مليون يورو ثابتة بخلاف المتغيرات المتعلقة بالفوز بالمسابقات لتزيل الخطوط الجوية القطرية شعارها من قميص الفريق بداية من الموسم الحالي.

وما زاد الموقف بين برشلونة والمسئولين القطريين تعقيدا، صفقة البرازيلي نيمار الذي فسخ عقده مع البلوجرانا وانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي والمملوك لقطريين أيضا مقابل 222 مليون يورو تمثل قيمة الشرط الجزائي، الأمر الذي وصل بالعلاقة إلى طريق مسدود.

وذكرت الصحيفة أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أكد أنه لن يتعامل مع هذا البلد مرة أخرى في ظل العلاقات التي توترت في الفترة الأخيرة.


تعليقات