رياضة

ماجر يرفض استدعاء حليش ومبولحي لمنتخب الجزائر

الأربعاء 2018.4.25 12:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
رابح ماجر

رابح ماجر مدرب منتخب الجزائر

جدد رابح ماجر، مدرب المنتخب الجزائري، رفضه لاستدعاء نجوم سابقين للخضر المحترفين في دوريات أوروبية وعربية، خاصة من جيلي 2010 و2014، رغم أدائهم المميز مع فرقهم هذا الموسم. 

مدرب الجزائر يدعم "الولد الشقي" في أزمته الأخيرة

روراوة: المنتخب الجزائري في تراجع رهيب

وفي رده على سؤال لإحدى وسائل الإعلام الجزائرية، عن مطالب الجماهير الجزائرية بعودة رفيق حليش، لاعب فريق استوريل الإسباني، ورايس وهاب مبولحي، حارس الاتفاق السعودي، قال ماجر: "لا يمكنني أن أضم لاعبا لمجرد أنه سجل هدفا أو تألق في مباراة ما، لكننا نتابع جميع اللاعبين المتميزين سواء في الدوري المحلي أو خارجه".

وكشف ماجر عن قراره باستدعاء الحارس فوزي شاوشي في المواجهة الودية المنتخب السعودي في 9 مايو/أيار المقبل، حيث قال: "لا يمكن استبعاده لمجرد معاقبته من ناديه".

وأثارت تصريحات مدرب المنتخب الجزائري تساؤلات في الوسط الرياضي الجزائري، بخصوص المعايير التي يستند عليها رابح ماجر في استدعاء اللاعبين، خاصة في ظل التراجع الكبير في مستوى دفاع المنتخب الجزائري، خاصة وأن ماجر نفسه أكد في وقت سابق أنه بحاجة إلى عناصر قوية تدعم خط الدفاع.

ويأمل ماجر في تحقيق أول ألقابه مع المنتخب الجزائري، وقال في تصريحات صحفية: "أتمنى أن أهدي الجزائر لقب كأس أمم أفريقيا 2019، وأن أضع نجمة ثانية على قميص الخضر بعدما وضعت الأولى كلاعب في المنتخب".

تعليقات