رياضة

الاتحاد الجزائري يقيل رابح ماجر

الإثنين 2018.6.25 12:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
رابح ماجر ورئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زطشي

رابح ماجر ورئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زطشي

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إقالة رابح ماجر من تدريب المنتخب، عقب النتائج السلبية التي أدت إلى تراجع مستوى "الخضر". 

خاص – الاتحاد الجزائري يقرر إقالة رابح ماجر

وكما أشارت إلى ذلك "بوابة العين الرياضية" الأسبوع الماضي، فقد صوت مجلس إدارة الاتحاد الجزائري بالإجماع لصالح إقالة ماجر ومساعديْه مزيان إيغيل وجمال مناد.

وأعلن الاتحاد الجزائري في بيان له أن قرار الإقالة اتخذ بالتراضي بين الطرفين، على أن يحصل رابح ماجر على تعويض راتب شهرين فقط كتعويض له.

وأكد مصدر في الاتحاد الجزائري لـ"بوابة العين الرياضية" أن مجلس إدارة الاتحاد أبلغ ماجر أن سبب إقالته يتعلق بعدم التزامه بتدوين تقرير بعد كل معسكر للمنتخب الجزائري وتسليمه للاتحاد.

وكان محمد حطاب، وزير الشباب والرياضة الجزائري، أكد السبت الماضي إقالة رابح ماجر من على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، وقال في تصريحات صحفية: "كان من واجبنا اتخاذ هذا القرار لأن الأمر يتعلق بالمنتخب، وتمت إقالته حسب طموحات محبي كرة القدم في الجزائر ولم يكن بالانتقام".

وأضاف: "إنه لاعب كبير سابقاً وهو مدرسة في كرة القدم الجزائرية، لكن من حيث التدريب لم ينجح".

وتولى رابح ماجر العارضة الفنية لمحاربي الصحراء في أكتوبر/تشرين الأول 2017 خلفاً للإسباني لوكاس ألكاراز، بعقد يمتد إلى يوليو/تموز 2019.

وخلال الأشهر الـ7 الماضية لعب المنتخب الجزائري 7 مواجهات بقيادة المدرب رابح ماجر من بينها واحدة رسمية و6 ودية، فاز بمبارتين وخسر في 4 وتعادل في واحدة، وتلقت شباك المنتخب الجزائري 12 هدفاً وسجل 11 هدفاً آخر.

تعليقات