رياضة

رسميا.. رابح ماجر مدربا للمنتخب الجزائري

الأربعاء 2017.10.18 10:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 649قراءة
  • 0 تعليق
رسميا.. رابح ماجر مديرا فنيا للمنتخب الجزائري

الجزائري رابح ماجر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الأربعاء) تنصيب رابح ماجر، مديراً فنياً للمنتخب الجزائري بشكل رسمي، خلفاً للإسباني لوكاس ألكاراز.

الاتحاد الجزائري يستعين بـ "شيخ المدربين" لعلاج أزماته

وحسب بيان رسمي لاتحاد الكرة الجزائري فإن المدرب الجديد للخضر سيجري الخميس مؤتمرا صحفيا بمركز "سيدي موسى" بحضور الطاقم الفني الجديد، مزيان إيجيل وجمال مناد.

وبات رابح ماجر المدرب رقم 19 الذي يشرف على تدريب المنتخب الجزائري، منذ بدء الألفية الجديدة، والمرة الرابعة التي يتقلد فيها نفس المنصب، حيث سبق أن قاد "الخضر" في الفترات ما بين أبريل 1994 إلى مايو 1995، ويوليو 2001 إلى مايو 2002، فضلا عن فترة مؤقتة من يوليو إلى ديسمبر لعام 1999.

وكانت مصادر كشفت أن المدرب السابق لوكاس ألكاراز توصل إلى اتفاق مع اتحاد الكرة الجزائري لفسخ عقده مقابل حصوله على رواتب 6 أشهر كاملة، بإجمالي 360 ألف يورو تقريبا.

وتأتي إقالة المدرب الإسباني بعد النتائج السلبية التي حققها مع المنتخب الجزائري أدت لخروجه المبكر من حسابات التأهل الرابع إلى نهائيات كأس العالم، بعد 3 هزائم متتالية أمام منتخبي زامبيا والكاميرون.

يذكر أيضا أن اتحاد الكرة الجزائري عين الأحد الماضي رابح سعدان "شيخ المدربين"، مديرا فنيا وطنيا، إضافة إلى تعيين بوعلام شارف المدرب السابق لاتحاد الحراش، مديرا للمنتخبات الوطنية.

تعليقات