رياضة

رابيو يعلن التمرد على باريس سان جيرمان

الإثنين 2018.12.3 06:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
أدريان رابيو

أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان

أعلن أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، التمرد على ناديه بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لمباراة ليفربول، الأربعاء الماضي، بدوري أبطال أوروبا.

تقارير.. كافاني أخمد حربا في سان جيرمان قبل مواجهة ليفربول

وفاجأ الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، رابيو بعدم وجوده في التشكيلة الأساسية لمباراة ليفربول، التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 2-1، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلا عن تقارير صحفية أن رابيو رفض السفر مع الفريق لخوض مباراة بوردو، في الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي، الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الشاب رفض أيضا حضور المران الأخير للفريق، في طريقه للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية قد أكدت أن المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني أسهم في تهدئة رابيو بعد الغضب الذي انتابه عقب استبعاده من التشكيلة الأساسية لمباراة ليفربول.

وينتهي تعاقد رابيو مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ولم تنجح إدارة النادي في تجديده حتى الآن، وهو ما يتيح له الانتقال لأي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب عدة أندية في التعاقد مع رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على رأسها يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

تعليقات