رياضة

جوانزو الصيني يتحرك للتعاقد مع ناينجولان لاعب روما

الجمعة 2018.1.5 10:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 436قراءة
  • 0 تعليق
البلجيكي رادجا ناينجولان

البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب روما الإيطالي

قدّم نادي جوانزو الصيني بطل آسيا في 2013 و2015، عرضا لإدارة روما؛ للتعاقد مع البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب وسط "الذئاب"؛ لتدعيم مركز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية الجمعة.

حارس روما يشعل صراعا بين كبار أوروبا

وبحسب ما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن الإيطالي فابيو كانافارو المدير الفني لفريق جوانزو، الذي يفضّل تدعيم صفوف فريقه بلاعبين من الدوري الإيطالي، هو من طلب التعاقد مع ناينجولان، وتقدمت إدارة ناديه عرضا بقيمة 40 مليون يورو، نظير الحصول على خدمات لاعب روما.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن راتب اللاعب البلجيكي حال انتقاله إلى الدوري الصيني، لن يقل عن 4.5 ملايين يورو.

وطالب كانافارو إدارة ناديه بالاستجابة لكل شروط روما واللاعب نفسه؛ لتسهيل التعاقد معه والاستفادة من خبراته وقيادة خط وسط الفريق، قبل انطلاق دوري أبطال آسيا الشهر المقبل.

وأكد المصدر أن قيمة الصفقة إن تمت، لن تقل عن 80 مليون يورو، بسبب قانون الضرائب الجديد في الصين، الذي يلزم كل نادٍ بدفع 100% من المبلغ لصالح الحكومة، في خطوة يهدف منها للحد من التعاقدات التي تكبد الأندية مبالغ باهظة.

وكان ناينجولان (29 عاما) محطا لأنظار مانشستر يونايتد وتشيلسي وإنتر ميلان، إلا أن إدارة ناديه جددت تعاقده في الصيف الماضي، حتى يونيو 2021.


تعليقات