رياضة

نادال: البداية القوية أمام ألمانيا ستكون مفتاح التأهل لنصف النهائي

الجمعة 2018.4.6 12:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
رافائيل نادال لاعب التنس العالمي

رافائيل نادال

أكد الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول عالميا، (الخميس)، أن البداية القوية أمام ألمانيا ستكون مفتاح التأهل للدور نصف النهائي ببطولة كأس ديفيز للتنس.

قائد ألمانيا يحذر من خطورة نادال في كأس ديفيز للتنس

وتلتقي إسبانيا مع ألمانيا في الدور ربع النهائي بكأس ديفيز بمدينة فالنسيا الإسبانية خلال الفترة من 6 وحتى 8 إبريل الجاري.

وعقب إجراء القرعة صباح الخميس، بمقر بلدية فالنسيا، سيفتتح ديفيد فيرير المواجهات الجمعة أمام المصنف الأول في الفريق الألماني، ألكسندر زفيريف، بينما سيلتقي في المباراة التالية نادال أمام فيليب كولشرايبر.

وأكد نادال خلال مؤتمر صحفي "البداية (الجمعة) ستكون هامة للغاية بالنسبة لباقي المواجهات. وأتمنى أن نبدأ بصورة طيبة".

وأوضح المصنف الأول عالميا، الذي يعود للملاعب بعد 3 أشهر من الغياب؛ بسبب إصابة في أعلى الفخذ اليمنى، أنه اتخذ قرار المشاركة مع الفريق الإسباني بعد التشاور مع قائد الفريق، سيرجي بروجيرا.

وأشار: "لقد قررت المشاركة بعدما شعرت أنني بحالة بدنية جيدة، وأتمنى أن أكون جاهزا".

من جانبه، أشار ديفيد فيرير، المصنف الثاني في الفريق الإسباني، إلى أنه سعيد بالمشاركة مرة أخرى في كأس ديفيز التي عاش خلالها لحظات مؤثرة سواء في مسيرته الاحترافية، وبالأخص أنها ستكون أمام الجماهير الإسبانية.

أما فيليسانو لوبيز، الذي سيخوض مباراة الزوجي إلى جانب مارك لوبيز، فأكد أنه جاهز للمشاركة بعدما تعافى تماما من إصابته بالحمى التي حرمته من التدرب حتى الأربعاء الماضي.

تعليقات