رياضة

رايولا ينفي تهديد ميلان لدوناروما

السبت 2017.5.27 05:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 575قراءة
  • 0 تعليق
دوناروما حارس ميلان

جانلويجي دوناروما

نفى مينو رايولا، وكيل أعمال جانلويجي دوناروما حارس ميلان الشاب، الأخبار المتداولة مؤخرا بخصوص وجود تهديدات من إدارة الروسونيري باستبعاد دوناروما من المشاركة في المباريات في حال عدم موافقته على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ميلان يحدد موعد مفاوضات التجديد لدوناروما

وقال رايولا، في تصريحات لإذاعة "Radio Deejay" الإيطالية: "ميلان لم يهدد دوناروما بالاستبعاد، لا أعتقد أن أيا من مسئولي النادي صرح بشيء كهذا، كذلك فإن دوناروما لم يرفض تجديد عقده".

وأضاف: "ما أراه أن الصحافة تحاول افتعال حرب طرفاها ميلان وأنا".

مينو رايولا

وواصل: "بعد مشاركته مع المنتخب في المباريات الدولية خلال الفترة المقبلة سيحصل على إجازة، وسنرى ماذا سيحدث بعدها، المفاوضات مع إدارة ميلان ما زالت جارية".

وأثار مستقبل الحارس صاحب الـ18 عاما جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، في ظل العروض المغرية التي تلقاها من عدة أندية كبيرة لضمه، أبرزها قطبا مانشستر يونايتد والسيتي بجانب يوفنتوس، في الوقت الذي يسعى فيه ميلان جاهدا لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2018.

وكان دوناروما نشأ في أكاديمية النادي اللومباردي وانضم للفريق الأول في بداية موسم 2015-2016، ولفت الأنظار بتألقه ليتمكن من الحصول على مركز الحارس الأساسي بشكل سريع، مما تسبب في رحيل الحارس الإسباني دييجو لوبيز إلى إسبانيول الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

تعليقات