رياضة

رايولا يعرض "بديلا مناسبا" لنيمار على برشلونة

الجمعة 2017.8.25 10:01 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
رايولا يعرض "بديلا مناسبا" لنيمار على برشلونة

مينو رايولا

عرض مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين الشهير، خدمات لورينزو إنسيني، مهاجم فريق نابولي، على مسؤولي برشلونة لخلافة البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنتقل مؤخرا إلى باريس سان جيرمان، من خلال ضمه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يتعاقد مع ديمبلي في صفقة تاريخية

وقال رايولا، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن إنسيني هو البديل الأنسب من وجهة نظره للمشاركة مع ليونيل ميسي ولويس سواريز في الخط الأمامي للفريق الكتالوني، خلال السنوات المقبلة.

وأضاف أن لاعب نابولي، البالغ من العمر 26 عاماً، يمتلك سمات شخصية وفنية تؤهله بشكل كبير للدفاع عن ألوان "البلوجرانا".

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة نابولي رفضت عرضاً بقيمة 60 مليون يورو، من برشلونة لانتقال لورينزو بشكل نهائي إلى ملعب "كامب نو".

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إنسيني تعاقد خلال الساعات القليلة الماضية مع رايولا، الذي يتمتع بصيت كبير في القارة الأوروبية، لاسيما أنه وكيل العديد من اللاعبين البارزين مثل زلاتان إبراهيموفيتش وجانلويجي دوناروما وروميلو لوكاكو وبول بوجبا وغيرهم.

يذكر أن برشلونة أعلن رسمياً (الجمعة) تعاقده مع الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي قادماً من بروسيا دورتموند لخلافة نيمار، مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو مكافأت وحوافز إضافية.

لورينزو إنسيني لاعب نابولي

تعليقات