فن

هوليوود تترقب المصري رامي مالك في دور "فريدي ميركوري"

الإثنين 2018.10.22 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
أحد أشهر مطربي الروك في ثمانينيات القرن العشرين

رامي مالك متقمصا شخصية فريدي ميركوري

يترقب جمهور هوليوود ومحبو النجم الأمريكي المصري الأصل رامي مالك العد التنازلي لعرض أبرز فيلم "بوهيميان رابسودي" (Bohemian Rhapsody)، والذي يؤدي فيه مالك دور المغني الرئيسي في فرقة الروك "كوين" والتي سيطرت على حقبة الموسيقى في الثمانينيات من القرن الماضي.

ونشرت الصفحة الرسمية لفرقة كوين QUEEN التريلر الرسمي لفيلم Bohemian Rhapsody  الذي يجسد به شخصية فريدي ميركوري نجم فريق كوين الراحل، بشخصيته المثيرة وأدائه المتفرد خلال حفلاته الغنائية. 

 ويجسد رامي قصة حياة المغني الأسطوري فريدي ميركوري، والذي ولد باسم فاروق بولسارا وهو مطرب وموسيقار ومؤلف أغانٍ بريطاني ذو أصول تنزانية عاش في الفترة بين 5 سبتمبر 1946 حتى لقي حتفه بسبب مرض "الإيدز" يوم 24 نوفمبر 1991. 


وكشف رامي في حوار له مع مجلة "بيبول"، أنه اضطر لمشاهدة جميع حفلات الفرقة أكثر من 1500 مرة ليتعلم جميع حركات النجم فريدي ميركوري ويتقنها.. ومن المقرر طرح الفيلم بصالات العرض العالمية في 25 ديسمبر المقبل.

وذكر مالك في حوار نشره موقع "GQ" الإثنين، أنه ظل يواصل التدريبات الصوتية على أغنيات فريق كوين الشهيرة لكنه قال مداعبا جمهوره: "لا أظن أنها فكرة جيدة الاستماع لي بدلا من ميركوري"، لافتاً إلى أنه استمتع جدا بتجهيز ملابس شخصية ميركوري وأشار إلى أنه وجد تشابها كبيرا بين شخصيته وشخصية ميركوري فيما يتعلق بحب ارتداء الملابس وانتقائها بعناية.  

 ويبدو مالك متقمصا شخصية ميركوري بأدائه الدراماتيكي على المسرح في حفلات الفريق الموسيقي في الفيديو الترويجي للفيلم والذي من المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا نظرا للشبه الكبير بين مالك وميركوري والذي يخدم قصة الفيلم. 

تعليقات