منوعات

رامز تحت الأرض.. صدمة وهجوم و7 ملايين مشاهد

الأربعاء 2017.5.24 07:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 22595قراءة
  • 0 تعليق
الممثل العالمي شاروخان أحد ضحايا رامز تحت الأرض

الممثل العالمي شاروخان أحد ضحايا رامز تحت الأرض

أثار برومو الجزء السابع من برنامج المقالب الشهير "رامز تحت الأرض"، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبح نجم البرنامج الرمضاني، رامز جلال، محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منهم من أبدى إعجابه بأفكار رامز المتجددة والمختلفة، ومنهم من أبدى انزعاجه من فكرة البرنامج ككل، متهمين رامز بعدم الاكتراث لحياة زملائه من المشاهير.

واستنكرت الناقدة السيمنائية، ماجدة خير الله، ظهور الفنان العالمي شاروخان، والفنان محمود حميدة، في برنامج رامز جلال الجديد "رامز تحت الأرض"، والمقرر إذاعته على شاشة قناة "إم بي سي مصر".

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "زعلانه قوي على محمود حميدة وشاروخان، إيه اللي يورط الناس دي في برنامج بهذه السخافة والضحالة؟".

وتابعت: "ثم إن شاروخان عنده شركات إنتاج ومشهور وثري ثراء التنين يعني مش محتاج للدولارات بتاعة البرنامج، وحميدة مش بتاع برامج بالشكل ده ولا إحنا فاهمين الدنيا غلط ولا إيه؟".



وعلقت الإعلامية والممثلة علا الفارسي على ظهورها في برومو البرنامج، قائلة "كأني لمحت حالي في دعاية رامز تحت الأرض"، مضيفة "كان نهار أبيض"، بقلب مكسور، على صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الشهير "تويتر".

وعلق رامز جلال على حصد بوومو البرنامج لمليون مشاهدة خلال الساعة الأولى من عرضه، قائلاً: "اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد بعد الرضا".






فيما علق رواد "فيسبوك"، على البرومو الذي نشرته صفحة البرنامج الرسمية، أمس الثلاثاء، وقالت إحدى محبي البرنامج "أقسم بالله رامز ده مجنون، إيه البرنامج ده، كل سنة بنستناه"، وقال عبدالله غلويش "بكل تواضع يا جماعة محدش بيعمل مليون مشاهدة في ساعة غير واحد بس ومن غير تاج كمان".

بينما انتقد البعض الآخر فكرة البرنامج قائلين، "مجنون هاد، مفروض يلغوا البرنامج رعب وخطر ومشاركة بالإكراه لأن بدون علم الضيف وممكن يسبب الموت، غير مقبول".

واختلف البعض الآخر في الرأي مع عدم معرفة الضيوف بشأن المقلب مسبقاً، خاصة بعد فضح طوني خليفة لترتيب المقلب في فيديو له على "يوتيوب"، قائلين: "خسارة كله تمثيل لأنه على حد علمي أن الممثلين على علم بكل ما سيحصل إلا القليل منهم، وهذا حسب تصريح بإحدى القنوات العربية".

واعترض البعض على ظهور شاروخان في برومو البرنامج، وقالت منى حسين، "يعني يوم ما نصدق أن شارو طلع في برنامج مصري يطلع في برنامج مقالب، وكمان مع رامز عشان يتسحل ويتبهدل معاه، عشان يحرم يطلع في برامج معانا تاني ولا يصدقنا".

وبرغم اختلاف البعض مع فكرة البرنامج، إلا أن البرومو الدعائي جذبهم لمشاهدة عدة حلقات، وقال مستخدم باسم فاسز عمر، "أنا دايماً مبحبش ولا بأيد أفكار رامز ، بس الفكرة المرة دي جذابة شوية، بالرغم من اختلافي الفكري لكن أنا هشوف بعض الحلقات".

كما انتقد البعض ظهور الفنان القدير محمود حميدة بدون سروال، في لقطات البرومو.

وحصد البرومو الدعائي لبرنامج "رامز تحت الأرض" على ما يقرب 7 ملايين مشاهدة خلال 17 ساعة فقط من عرضه.

وظهر في البرومو الدعائي، عدد من المشاهير أهمهم الممثل الهندي شاروخان، والمغني اللبناني وائل كفوري، والجزائري الشاب خالد ونجم الكرة المصرية عصام الحضري، كما ظهرت نيللي كريم ونادية الجندي وفيفي عبده ومحمود حميدة وظافر عابدين، والإعلامية ريهام سعيد، وعدد من نجوم مسرح مصر ونجوم الكرة المصرية.

وتدور فكرة برنامج "رامز تحت الأرض" حول اصطحاب الضيف إلى منطقة صحراوية، فيقع الضيف في بحر رمال متحركة، قبل أن يظهر رأس "ﺳﺣلية" ﻣن الرمال، ليكتمل ظهورها ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم الضيف ما يزيد من فزعه وخوفه.

ويعتبر برنامج رامز جلال أشهر برنامج مقالب عربي، فيما يعد "رامز تحت الأرض" الجزء السابع لبرنامجه الذي بدأ عرضه في رمضان 2011 بـ"رامز قلب الأسد"، ثم "رامز ثعلب الصحراء" في العام التالي.

ولاحقاً قدم "رامز عنخ آمون" في 2013، وجاء الجزء الرابع من البرنامج في البحر باسم "رامز قرش البحر" 2014، ثم "رامز واكل الجو" 2015، الذي تم تصويرة في مدينة دبي، وآخرها "رامز بيلعب بالنار".







تعليقات