رياضة

دياز يكشف الفارق بين تجربتيه مع الهلال والاتحاد

الأربعاء 2019.4.17 11:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
رامون دياز

رامون دياز

أكد رامون دياز، المدير الفني لنادي بيراميدز، الذي عمل مع الهلال السعودي واتحاد جدة سابقا، أن الدوري السعودي يعتمد على المهارة والأداء التكتيكي، بينما الكرة المصرية تتميز بالسرعة والقوة واللياقة البدنية العالية. 

جوميز يستعين باللغة العربية لتحفيز جماهير الهلال

وقال رامون دياز في تصريحات تلفزيونية "السر في تألقي مع الهلال السعودي هو أن الفريق كان يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، كان يملك نجوم الكرة السعودية معززين بأجانب أصحاب مستوى عالٍ وهذا ساعدنا كثيرا". 

وتابع "في الاتحاد كان الوضع مختلفا تماما، الفريق كان جديدا ويحتاج لإعادة بناء، بالإضافة إلى أن اختيارات اللاعبين الأجانب لم تكن موفقة". 

وأكمل "المهاجم السوري عمر خربين لاعب خلوق وطيب ويمتلك مهارات عالية تميزه عن مهاجمين آخرين، عندما فاز بلقب أفضل لاعب آسيوي كان هذا الأمر عن جدارة واستحقاق". 

وأضاف "علاقتنا بالأمير نواف جيدة جدا، كان دائما يوفر للهلال كل الدعم، وهذا الأمر أثمر على التتويج بالبطولات في تلك الفترة التي عملنا فيها معا". 

وواصل "تجربتي مع الهلال فريدة من نوعها، كل الأمور كانت رائعة وممتازة، وهذا انعكس إيجابيا على اللاعبين، وهذا الأمر لا يتكرر كثيرا في الحياة، سعيد جدا بأن جماهير الهلال تذكرني بكل خير". 

واستمر "من هو النادي الذي لا يتمنى تدريب نادٍ مثل الهلال، حاليا أنا ملتزم بمشروع طموح وواعد، وبعد ذلك فلا داع أن أقول إنني رهن إشارة الهلاليين". 

وشدد "الهلال يمتلك أسماء عالمية، ربما لم يقدموا بعد ما تنتظره الجماهير، لكن الهلال مميز بأسماء رائعة". 

واختتم "خيسوس وزوران أسماء لامعة في عالم التدريب، من دون شك هناك أسباب لا نعلمها لم تساعدهما على التألق، لكن الهلال يمكن أن يعود في أي وقت".

تعليقات