رياضة

بالفيديو.. راموس يستعد لليوفي بهدف رائع

الأربعاء 2017.5.31 01:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 548قراءة
  • 0 تعليق
راموس قائد ريال مدريد

سيرخيو راموس

سجل سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد هدفا رائعا في تدريبات فريقه استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس السبت المقبل.

راموس يكشف سر التتويج بالليجا

وسجل راموس خلال مران "الميرينجي"، الثلاثاء، هدفا "على الطائر" بالكعب، بعد تمريرة من زميله لوكاس فاسكيز، ونشر قائد الملكي مقطع فيديو للهدف عبر حسابه على موقع "انستقرام" مع تعليق: "كارديف هي الهدف أيها السادة، تبقى 4 أيام".

الجدير بالذكر أن راموس صاحب الـ31 عاما يمتلك هذا الموسم سجلا تهديفيا ممتازا بالنسبة للاعب قلب دفاع، حيث شارك في 43 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 10 أهداف فضلا عن صناعته 3 أهداف.

وأسهم راموس بشكل كبير في تتويج فريقه بآخر لقبين في دوري الأبطال، حيث سجل هدف التعادل القاتل في شباك الجار اللدود أتلتيكو مدريد بنهائي 2014 ليقود الريال للفوز 4-1 في الوقت الإضافي بعدما كان متأخرا بهدف حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

كذلك سجل راموس هدف التقدم في نهائي النسخة الماضية في مرمى نفس الفريق، ليحسم فريقه المباراة بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ومن المقرر أن يلتقي اليوفي والريال في نهائي دوري الأبطال على ملعب الألفية في العاصمة الويلزية كارديف يوم السبت المقبل، حيث يسعى البيانكونيري للتتويج بلقبه الثالث، في حين يبحث نادي العاصمة الإسبانية عن لقبه الثاني عشر.

شاهد هدف راموس:


تعليقات