رياضة

رانييري يبرئ لاعبي ليستر من تهمة التآمر

الإثنين 2017.4.10 11:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
كلاوديو رانييري

كلاوديو رانييري

برأ كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي السابق لاعبي الفريق من التآمر عليه، وقال إنه يرفض تصديق الأخبار التي تم تداولها عقب إقالته نهاية فبراير الماضي حول تواطؤ عدد من اللاعبين من أجل الضغط على الإدارة للتخلص منه.

وقال رانييري في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية: "لا أصدق أخبار تواطؤ اللاعبين من أجل إقالتي، الصحف تقول أنهم تحدثوا مع إدارة النادي من أجل قرار الإقالة لكن لا يمكنني تصديق أن ذلك حدث فعلا".

منتخب تايلاند يحرج مالك ليستر سيتي

وأضاف المدرب الإيطالي: "لا أعتقد أن اللاعبين قتلوني، إذا كان هناك لاعبين لم يقدموا الحد الأقصى من قدراتهم تحت قيادتي ربما كان لديهم مشكلة ما".

وواصل: "لم يكن من السهل تقبل إقالتي، كنت أعلم أن الموسم الثاني سيكون صعبا بعد التتويج بالدوري، لكن الإقالة كانت صادمة بالنسبة لي".

الجدير بالذكر أن عدة صحف إنجليزية قد أشارت إلى تورط عدد من لاعبي الثعالب في مؤامرة من أجل إقالة رانييري بعد تراجع نتائج حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز واقترابه من الهبوط، وخاصة بعد تحسن نتائج الفريق بشكل واضح بعد رحيل المدرب المخضرم مباشرة.

ويأتي الحارس كاسبر شمايكل الجناح رياض محرز في مقدمة اللاعبين المتهمين بالتآمر على رانييري، بجانب المهاجم جيمي فاردي الذي تلقى بالفعل تهديدات بالقتل من أحد المشجعين بسبب هذا الاتهام.


تعليقات