فن

رانيا يوسف تكشف لـ"أبلة فاهيتا" عن فيلم يجمعها بابنتها لأول مرة

الأحد 2018.1.14 12:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 966قراءة
  • 0 تعليق
رانيا يوسف وأسرتها ضيوف أبلة فاهيتا

رانيا يوسف وأسرتها ضيوف أبلة فاهيتا

صرحت الفنانة المصرية رانيا يوسف، في حلقة السبت، من برنامج "أبلة فاهيتا من الدوبلكس" الذي يعرض على قناة CBC المصرية، بأنها "تستعد لدخول فيلم جديد من بطولتها هي وابنتها نانسي، التي تبلغ من العمر 14 عاما، وتدخل عالم التمثيل لأول مرة.

وظهرت رانيا يوسف برفقة زوجها رجل الأعمال طارق عزب، وابنتها نانسي. وأضافت رانيا أن "الفيلم سيتم تصويره بعد 10 أيام، ومن المقرر أن تلعب فيه رانيا دور أم لفتاة في عمر المراهقة، ورشحت رانيا ابنتها لتقوم بالدور؛ فهي الأقرب في الشبه لها". فعلقت أبلة فاهيتا قائلة: "يهده التوريث"، أما نانسي ابنة رانيا يوسف فقد قالت: "إنها تحب التمثيل جدا، وطوال الوقت تمثل، وأول شخص تمثل عليه هو رانيا".


واستطردت رانيا يوسف في الحديث عن طفولتها، وقالت: "إنها لم تتعلم من والدتها أي شيء، لكنها تعلمت من والدها أن تتحمل نتائج قراراتها"، وكان أصدقاؤها في المدرسة يلقبونها بـ"باربي".

أما عن مشوارها الفني فقد أكدت رانيا أنها اعتمدت على نفسها في مشوارها الفني منذ عملها في الإعلانات، حتى بداية عملها في السينما، حتى زواجها من زوجها السابق محمد مختار لم يكن له دور في عملها؛ فلم ينتج لها أي عمل خلال فترة زواجهما، حتى مشاركتها في بطولة الفيلم الياباني "نيل" وفيلم تسجيلي ألماني آخر كان من خلال اختبار تقدمت له. 

تعليقات