رياضة

رانييري يكشف سبب رفضه تدريب الجزائر

الأحد 2017.4.16 05:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 13053قراءة
  • 0 تعليق
كلاوديو رانييري

كلاوديو رانييري

أكد الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني السابق لفريق ليستر سيتي، أنه رفض تدريب المنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة بسبب رغبته في العمل مرة أخرى بالدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقال رانييري، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "تلقيت العديد من العروض، بما في ذلك من المنتخبات الوطنية في أوروبا وخارجها، أريد التفكير بعناية واختيار المشروع الذي يجعلني أكثر حماسا".

وأضاف: "صحيح أن الجزائر تواصلت معي لتدريب منتخبها، ربما كان لكل من رياض محرز وإسلام سليماني دور في ذلك، من خلال إشادتهما بي لدى الاتحاد الجزائري، لكني سأكون سعيدا للعمل في إنجلترا مرة أخرى".

وكان رانييري سبق له العمل مع محرز وسليمان في ليستر سيتي، وهو الذي قاد "الثعالب" الموسم الماضي رفقة محرز لتحقيق انجاز تاريخي يتمثل في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي، لكنه أقيل من تدريب الفريق في فبراير بسبب سوء النتائج، واقترابه من المراكز المؤدية للهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وظلت الجزائر تبحث عن مدرب عقب استقالة البلجيكي جورج ليكنز في يناير الماضي عقب الخروج من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الجابون، حتى تم الاستقرار على الإسباني لوكاس ألكاراز مدرب فريق غرناطة الإسباني السابق.

تعليقات