رياضة

رانييري: روما يشغل تفكيري 25 ساعة يوميا

الثلاثاء 2019.4.2 06:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
كلاوديو رانييري

كلاوديو رانييري

أكد كلاوديو رانييري، المدير الفني لـروما الإيطالي، أنه يقضي اليوم بأكمله للتفكير في كيفية إخراج الفريق من الوضع المتأزم الذي يعاني منه في الوقت الحالي، مبالغا بأنه يفكر في الأمر لفترة تبلغ 25 ساعة.

وتعرض روما لهزيمتين من المباريات الـ3 التي خاضها تحت قيادة رانييري، آخرها الهزيمة أمام نابولي بنتيجة (1-4)، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي.

وقال رانييري في المؤتمر الصحفي لمباراة فيورنتينا المقرر لها الأربعاء في الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي: "أقضي 25 ساعة يوميا للتفكير في طرق أساعد بها روما للخروج من الأزمة التي يعاني منها حاليا".

وطالب المدرب الإيطالي جماهير الفريق بمواصلة مساندته، خلال الفترة المقبلة، كما حدث في مباراة نابولي، مؤكدا أن اللاعبين عليهم إظهار ردة فعل جيدة أيضا للحصول على دعم الجمهور.

وأضاف: "الفريق يحتاج أن تكون الجماهير خلفه، في مباراة نابولي، واصلت الجماهير مساندة اللاعبين حتى نهاية المباراة، وأطالب اللاعبين بأن يظهروا رد الفعل لتبقى الجماهير خلفهم".

ويحتل روما المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع، ونقطة وحيدة عن فريقي أتالانتا ولاتسيو صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

تعليقات