رياضة

مدرب لايبزيج يسترجع ذكرياته مع برشلونة قبل قرعة أبطال أوروبا

الأربعاء 2017.8.23 12:49 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
رالف هازنهوتل

رالف هازنهوتل

استرجع النمساوي رالف هازنهوتل المدير الفني لفريق ريد بول لايبزيج الألماني ذكرياته مع برشلونة الأسباني قبل إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي تشهد مشاركة لايبزيج لأول مرة في تاريخه. 

قرعة كأس ألمانيا تضع بايرن في صدام مثير مع لايبزيج

وقال هازنهوتل في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد لعبت مرة واحدة في حياتي في ملعب كامب نو أمام برشلونة وذلك منذ 24 عاماً.".

وودع أوستريا فيينا - الفريق الذي لعب له هازنهوتل اللاعب في موسم 93-94  - دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثاني بالخسارة 5-1 من البارسا بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة في كامب نو في 21 أكتوبر ثم 2-1 إياباً بالنمسا في 3 نوفمبر.

وعن المواجهة القديمة مع البارسا تحدث مدرب وصيف البوندسليجا: "لقد لعبنا أمام أساطير مثل مايكل لاودروب ورونالد كومان وروماريو وأندوني زوبيزاريتا، أتذكر أنني لعبت رأسية على زوبيزاريتا ولكنه تصدى لها بسهولة.".

وسيتواجد لايبزيج إما في التصنيف الثالث أو الرابع في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا بينما سيكون برشلونة ضمن التصنيف الثاني.

علماً بأنها المرة الأولى في تاريخ لايبزيج التي يشارك فيها بدوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن نجح الفريق المنشأ في عام 2009 أن يحتل وصافة البوندسليجا في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ستجرى يوم الخميس في إمارة موناكو.

تعليقات