رياضة

لايبزيج يعلن اسم قائده الجديد

الجمعة 2017.8.11 10:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
لايبزيج يعلن اسم قائده الجديد

ويلي أوربان

أعلن النمساوي رالف هازنهوتل، المدير الفني لفريق ريد بول لايبزيج وصيف الدوري الألماني (بوندسليجا) الموسم الماضي، عن اسم قائد الفريق الجديد خلال الموسم المقبل.

لايبزيج يتوقع رحيل نابي كيتا الصيف المقبل

وقال هازنهوتل، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة للحديث عن لقاء فريقه مع دورفمير كينج في كأس ألمانيا (السبت) لحساب الدور التمهيدي: "ويلي أوربان سيكون هو القائد الجديد للفريق في الموسم المقبل".

وأضاف: "أوربان مثل دوماً مثالا يحتذى لجميع زملائه، وهو يحظى باحترام الجميع داخل الفريق".

ومن جانبه، شدد أوربان على أنه من اللاعبين الذي يعشقون تحمل المسئولية، مؤكداً: "إنها لشهادة عظيمة على الثقة في إمكانياتي وأريد أن أثبت صحة هذه الثقة".

وأكمل: "أريد أن أكون مثالا لزملائي في تقديم أفضل مستوى داخل الملعب، بالإضافة لكوني حلقة وصل بين اللاعبين والجهاز الفني".

وانضم أوربان إلى صفوف لايبزيج في صيف عام 2015 قادماً من كايزرسلاوترنـ وخاض مع الفريق 57 مباراة خلال موسمين سجل فيهل 4 أهداف.

وحجز اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً مكاناً أساسياً في تشكيلة الفريق التي نجحت في التأهل للدوري الألماني "بوندسليجا" في صيف 2016، ثم احتلال المركز الثاني في الموسم الأول للفريق بالمسابقة خلف بايرن ميونيخ ومن ثم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وحمل أوربان في الموسم الماضي شارة قيادة لايبزيج كقائد بديل لقائد الفريق السابق ولاعب الوسط دومينيك كايسر، قبل أن يحول المدرب الشارة لأوربان منفرداً في الموسم الجديد.

ويفتتح لايبزيج مسيرته في البوندسليجا بمواجهة شالكه في 19 أغسطس الحالي.

تعليقات