رياضة

لايبزيج يرفض إغراءات ليفربول لتعجيل صفقة كيتا

الإثنين 2018.1.8 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
نابي كيتا بقميص لايبزيج

نابي كيتا بقميص لايبزيج

قالت تقارير صحفية ألمانية إن إدارة نادي ريد بول لايبزيج تنوي رفض أي إغراءات مالية من قبل إدارة نادي ليفربول من أجل التعجيل بإتمام صفقة انتقال الغيني نابي كيتا إلى أنفيلد رود في شهر يناير الجاري.

ليفربول يطالب لايبزيج بتعجيل صفقة انتقال نابي كيتا

وأكدت شبكة "سكاي دوتشلاند" في تقرير لها أن إدارة لايبزيج ترفض بشدة التفريط في كيتا خلال فترة الانتقالات الشتوية مهما كان المبلغ الإضافي الذي سيقدمه الفريق الإنجليزي وذلك لحاجة النادي الملحة له فيما تبقى من الموسم بسبب المشاركة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وكذلك من أجل أن يستعيد الفريق عافيته عقب تردي النتائج بنهاية الدور الأول.

وكانت صحيفة "تيليجراف" البريطانية قد ذكرت في تقرير لها يوم الأحد أن إدارة "الريدز" ترغب في التعجيل بالصفقة، ولو اضطرها ذلك إلى دفع أموال إضافية؛ لتعويض رحيل صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة، وهو ما أنعش خزينة النادي بـ142 مليون جنيه إسترليني.

واتفق الناديان في نهاية الصيف الماضي على انتقال كيتا من لايبزيج إلى ليفربول في الأول من يوليو المقبل، مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، وذلك بسبب إصرار لايبزيج على الاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه خلال هذا الموسم للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قد شدد في وقت سابق على أن ناديه لن يضم كيتا قبل نهاية الموسم الحالي.

ونجح الدولي الغيني في تسجيل هدفين وصناعة آخر في 13 مباراة خاضها في الدوري المحلي "بوندسليجا" هذا الموسم، وذلك بعد تألقه في الموسم الماضي بإحراز 8 أهداف وصناعة 7 في 31 لقاء.

تعليقات