رياضة

ريال مدريد وأتلتيكو يتنافسان على ماركوس ألونسو

الثلاثاء 2018.8.21 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
ماركوس ألونسو

ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تنافس ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد، على ضم ماركوس ألونسو، ظهير أيسر تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير.. خسارة السوبر الأوروبي تدفع ريال مدريد للتحرك نحو صفقة القرن

وقالت صحيفة "آس" المدريدية إن إدارة الأتليتي ترى أن ألونسو سيكون البديل الأنسب للبرازيلي فيليبي لويس، الذي بات قريباً من الرحيل عن قلعة "واندا متروبوليتانو" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كذلك يسعى الريال لضم ألونسو من أجل تعزيز مركز الظهير الأيسر، بعد رحيل ثيو هرنانديز إلى ريال سوسيداد على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن تشيلسي لم يحدد سعراً للتخلي عن خدمات ألونسو، إلا أن الريال أو أتلتيكو يمكنهما ضمه حال دفع 30 مليون يورو، وهو مبلغ مناسب مقابل أحد أفضل مدافعي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وشارك الظهير الإسباني في 46 مباراة مع الفريق اللندني الموسم المنصرم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4.

يذكر أن ألونسو (27 عاماً) نشأ في أكاديمية ريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى بولتون في 2010، ومنه إلى فيورنتينا ثم سندرلاند وتشيلسي، ويمتد عقده الحالي مع "البلوز" حتى صيف 2021.

وسبق لوالد ماركوس ألونسو، والذي يحمل نفس الاسم، أن لعب في صفوف أتلتيكو في ثمانينيات القرن الماضي، كما درب "الروخيبلانكوس" لفترة قصيرة بين 2000 و2001، في حين لعب جده ماركيتوس للريال بين 1954 و1962.

تعليقات