رياضة

ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز صعب أمام بيتيس

الإثنين 2019.1.14 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

ريال مدريد

استعاد فريق ريال مدريد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإسباني، وحقق فوزا صعبا بهدفين لهدف على مضيفه ريال بيتيس، في الجولة الـ19 من عمر المسابقة، على ملعب بينيتو فيامارين.

وأنهى الفريق الملكي الشوط الأول متقدما بهدف، سجله الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 13 بتسديدة صاروخية من على حدود المنطقة سكنت الشباك.

وأدرك الفريق الأندلسي التعادل في الدقيقة 68 بقدم سرخيو كاناليس بعد تمريرة من الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، وضعت الأخير في مواجهة المرمى ليضع الكرة من بين قدمي كيلور نافاس، ولكن الحكم ألغاه في البداية بداعي التسلل قبل أن تؤكد تقنية حكم الفيديو "VAR" صحته.

ومع دخول المباراة في منعطفها الأخير، أسكت اللاعب السابق للبيتيس داني سيبايوس المدرجات بهدف ثان قاتل من ركلة حرة من على حدود المنطقة، نفذها من جانب الحائط البشري لتستقر داخل الشباك.

واستعاد "الميرينجي" طعم الفوز بعد السقوط في الجولة الماضية على يد ريال سوسييداد بثنائية، ليرتقي الفريق للمركز الثالث برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف إشبيلية، الذي سقط أمام أتلتيك بلباو (0-2).

على الجانب الآخر، تجرع "الفيرديبلانكوس" خسارتهم الثانية على التوالي والسابعة هذا الموسم، علما بأنها المباراة الثالثة تواليا التي لا يحقق فيها الفوز، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز السابع.

تعليقات