رياضة

الكشف عن قيمة عرض ريال مدريد الأول لضم هازارد وإريكسن

الأحد 2019.1.13 12:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد وكريستيان إريكسن

إيدين هازارد وكريستيان إريكسن

كشفت تقارير صحفية عن قيمة العرض الأول الذي سيتقدم به نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد والدنماركي كريستيان إريكسن، نجمي تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين على الترتيب.

وكانت العديد من التقارير أشارت إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع هازارد وإريكسن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن ريال مدريد سيعرض على ناديي تشيلسي وتوتنهام الحصول على 50 مليون إسترليني لكل لاعب، لكنه سيرفع قيمة العرضين في ظل الرفض المتوقع من الناديين الإنجليزيين.

ويسعى النادي الإسباني إلى استغلال انتهاء عقدي هازارد وإريكسن مع تشيلسي وتوتنهام بنهاية الموسم المقبل للضغط على الناديين من أجل التخلي عنهما بسعر زهيد.

ويرغب النادي الملكي في التعاقد مع بديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويرى أن هازارد هو البديل الأمثل له.

كما يسعى فريق العاصمة الإسبانية لضم بديل للكرواتي لوكا مودريتش الذي يقترب من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي في الصيف المقبل، ويعتبر لاعب الوسط الدنماركي أبرز المرشحين.

تعليقات