رياضة

ريال مدريد يحسم مصير سولاري

الأربعاء 2019.1.9 05:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني للإبقاء على المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري حتى نهاية الموسم الحالي، رغم سوء النتائج مؤخرا.

دياز يظهر في تدريبات ريال مدريد لأول مرة

ووجد المدرب الأرجنتيني نفسه تحت ضغط هائل، بعد تعثر الفريق في أول مباراتين هذا العام، بالتعادل مع فياريال بنتيجة 2-2 والخسارة على يد ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف.

وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي لا تنوي إقالة سولاري قبل نهاية الموسم، حيث تخطط للإبقاء عليه حتى نهاية الموسم.

وبات الريال على مسافة بعيدة من غريمه برشلونة، متصدر الليجا، باحتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب، بفارق 10 نقاط عن "البلوجرانا".

وكان سولاري قد تولى المهمة مؤقتا في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي، خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي، قبل أن يربطه النادي بعقد حتى عام 2021.

وفاز الفريق الملكي في 11 مباراة من أصل 15 خاضها، تحت قيادة سولاري، لكنه تعرض لخسائر مفاجئة على يد إيبار وسوسيداد في الليجا، بالإضافة للهزيمة في دوري الأبطال أمام سسكا موسكو الروسي بنتيجة 3-0.

يذكر أن هناك تقارير صحفية أفادت برغبة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، في إعادة البرتغالي جوزيه مورينيو، لتولي منصب المدير الفني للفريق بداية من الموسم المقبل.

تعليقات