رياضة

ريال مدريد بدأ اتصالاته مع خليفة زيدان

السبت 2018.1.27 09:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
الفرنسي زين الدين زيدان

ريال مدريد يحدد خليفة زيدان

بدأ نادي ريال مدريد اتصالاته مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، بشأن توليه مقاليد الأمور الفنية في الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل، خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق.

تقارير.. ريال مدريد يرصد نصف مليار إسترليني لضم ثلاثي البريمييرليج

وتراجعت نتائج ريال مدريد هذا الموسم بعد موسم ونصف ناجحين للفريق تحت قيادة زيدان، إذ ودع الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا وتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ريال مدريد وضع اسم بوكيتينو كهدف أساسي للتعاقد معه خلال الصيف المقبل، وفقاً لرغبة فلورنتينينو بيريز رئيس النادي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الريال بدأت بالفعل اتصالاتها الأولية مع بوكيتينو، لاستطلاع رأيه بشأن قبول المهمة، وأوضحت أن المدرب الأرجنتيني مهتم بقيادة الميرنجي مستقبلاً.

وتوجد عقبة وحيدة أمام إتمام التعاقد بين الطرفين، وهي ارتباط بوكيتينو بعقد ممتد مع توتنهام حتى عام 2021 وعدم احتواء العقد على أي شروط جزائية تمكّنه من فسخ التعاقد.

ويمثل رحيل بوكيتينو عن توتنهام تحدياً خاصاً بالنسبة لدانييل ليفي رئيس النادي اللندني، الذي يتمسك بالمدرب، ويرفض رحيله بعد النتائج المميزة للفريق تحت قيادته.

يُذكر أن بوكيتينو ألمح إلى إمكانية مغادرة ملعب "وايت هارت لين" في الفترة المقبلة، بعدما قال في تصريحات صحفية عن أن كل شيء وارد في المستقبل.

ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام

تعليقات