رياضة

تقارير.. ريال مدريد يرصد نصف مليار إسترليني لضم ثلاثي البريمييرليج

السبت 2018.1.27 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 587قراءة
  • 0 تعليق
هازارد وكين ودي خيا

ريال مدريد يرصد مبلغا خياليا لضم ثلاثي البريمييرليج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رصد إدارة نادي ريال مدريد 500 مليون جنيه إسترليني لضم ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، والبلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تقارير: ريال مدريد يرصد 300 مليون يورو للخروج من أزمته

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن ريال مدريد يرصد ذلك المبلغ الكبير لضم هازارد مقابل 200 مليون جنيه إسترليني، وكين مقابل مبلغ مماثل، ودي خيا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد مستعد لكسر الأرقام القياسية في سوق انتقالات اللاعبين، خاصة أنه لم ينفق أموالا كثيرة خلال آخر 4 سنوات على الرغم من وجود النادي في المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية تحقيقا للأرباح في العالم، بمبلغ يقدر بـ592.8 مليون جنيه إسترليني.

وأنفق نادي العاصمة الإسبانية في الفترة من 2010 وحتى 2017 ما يقرب من 172 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات، مقابل 219 مليون جنيه إسترليني لأرسنال، و223 مليون جنيه إسترليني لليفربول، و815 مليون جنيه إسترليني لمانشستر يونايتد.

كما أن النادي الملكي يريد التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام، بعد تراجع مستوى الفريق تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي.

ويحتل الريال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، متأخرا بفارق 19 نقطة عن الغريم التقليدي برشلونة، كما ودع الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي أمام ليجانيس.


تعليقات