رياضة

ريال مدريد يودع كأس ملك إسبانيا بخسارة غير متوقعة من ليجانيس

الخميس 2018.1.25 03:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
الريال وليجانيس

ريال مدريد وليجانيس

حقق ليجانيس فوزا مفاجئا على مضيفه ريال مدريد بنتيجة 2-1 في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، واقتنص بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي، بفضل أفضلية الهدف الاعتباري خارج الديار، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب ليجانيس بفوز الريال بهدف نظيف.

نيمار يقدم تنازلات من أجل الانضمام لريال مدريد

أنهى الفريق المدريدي الصغير الشوط الأول متقدما بهدف في الدقيقة 32 من توقيع لاعب الوسط خافيير إيراسو، بتسديدة بعيدة المدى مرت على يمين كيكو كاسيا حارس "الميرينجي" الذي كان متقدما عن مرماه. 

وفي الشوط الثاني، أحرز كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 47 بعد تمريرة من زميله لوكاس فاسكيز داخل المنطقة ليضع الكرة من فوق نيريو شامبين حارس ليجانيس.

وأحرز القائد جابرييل بيريس هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 56 برأسية قوية من داخل المنطقة، إثر ركلة ركنية.

وبهذا عمّق ليجانيس جراح كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، بعد العروض المتواضعة للفريق في الدوري الإسباني، واحتلاله المركز الرابع بـ35 نقطة وبفارق 19 نقطة عن المتصدر والغريم التقليدي برشلونة.

ولحق ليجانيس بكل من إشبيلية وفالنسيا، الذين حجزا بالفعل مقعديهما في نصف النهائي، ليتبقى فقط وصول رابع المتأهلين (الخميس) في مواجهة "ديربي كتالونيا" بين برشلونة وإسبانيول على ملعب "كامب نو"، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

يذكر أن قرعة المربع الذهبي ستقام ظهر الجمعة.

تعليقات