رياضة

مدرب باريس سان جيرمان يؤكد جاهزية مبابي لمواجهة ريال مدريد

الثلاثاء 2018.1.23 11:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1072قراءة
  • 0 تعليق
كيليان مبابي

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

قال أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، إن مهاجمه الشاب كيليان مبابي سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة، ومن بينها مواجهة ريال مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف فبراير القادم.

مبابي: سان جيرمان سيوجه رسالة للعالم من البرنابيو

وكانت تقارير صحفية أكدت غياب اللاعب لفترة طويلة تقترب من 4 أشهر، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة التي خسرها فريقه بنتيجة (1-2) أمام أوليمبيك ليون في الدوري الفرنسي، مساء الأحد الماضي.

ونفى إيمري تلك التقارير خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جانجون في دور الـ16 من كأس فرنسا، مشددا على أن إصابة اللاعب بسيطة ولن تبعده عن المباريات القادمة للفريق.

وأضاف المدرب الإسباني أن مبابي (19 عاما) جاهز للمشاركة في المباريات، وينتظر فقط الحصول على التصريح الطبي من الفريق الطبي لسان جيرمان.

وقال إيمري إن استبعاد مبابي من قائمة فريقه التي ستلاقي جانجون يأتي كإجراء احترازي، لمنح اللاعب قسطا من الراحة قبل العودة للملاعب مرة أخرى.

وانضم مبابي إلى سان جيرمان خلال الصيف الماضي قادما من موناكو على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء بنهاية الموسم الحالي مقابل 180 مليون يورو، ونجح في تسجيل 15 هدفاً وصناعة 13 هدفاً خلال 28 مباراة مع الفريق بكل المسابقات هذا الموسم.

تعليقات