رياضة

نجم مغربي يتفوق على مبابي في استفتاء أفضل موهبة بفرنسا

السبت 2017.12.23 06:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 695قراءة
  • 0 تعليق
المغربي يوسف آيت بن ناصر

يوسف آيت بن ناصر

تفوق يوسف آيت بن ناصر النجم المغربي لنادي كون، على كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان وثاني أغلى لاعب في العالم، في الاستفتاء الذي نظمته الصحيفة الفرنسية الشهيرة "فرانس فوتبول"، والخاص بأفضل موهبة في مرحلة الذهاب من الدوري الفرنسي.
المغربي يوسف بن ناصر على رادار فيورنتينا
وتحصّل لاعب "أسود الأطلس" على نسبة تصويت تقدر بـ48%، ليحتل تبعا لذلك المركز الأول متقدما على مبابي، زميله السابق في موناكو، والذي فاز بنسبة تصويت في حدود 26%، وحسام عوار لاعب خط وسط أوليمبيك ليون ذي الأصول الجزائرية، والذي حصد نسبة تصويت تقدر بـ17%.


واستفاد بن ناصر من دعم مواطنيه المغاربة الذين قاموا بحملات كبرى على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل دعمه في هذا الاستفتاء.
وقدم اللاعب بداية موسم رائعة مع نادي كون، الذي ينشط معه في نطاق الإعارة من موناكو، مما جعله مطلوبا من عدة أندية كبرى على غرار فيورنتينا، الباحث عن تدعيم صفوفه بلاعب جديد في مركز الوسط المدافع.
ويكافح بن ناصر من أجل التواجد ضمن قائمة اللاعبين الذين سيعول عليهم الفرنسي هيرفي رينار في كأس العالم روسيا 2018، في ظل وجود عدة لاعبين مميزين في مركزه، على غرار كريم الأحمدي وسفيان أمرابط نجمي فينورد روتردام ويونس بلهندة لاعب جالاتا سراي، ومبارك بوصوفة "ساحر" الجزيرة الإماراتي.

تعليقات