رياضة

المغربي يوسف بن ناصر على رادار فيورنتينا

الجمعة 2017.12.22 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 981قراءة
  • 0 تعليق
المغربي يوسف آيت بن ناصر

يوسف آيت بن ناصر

أكد موقع "كالتشيو نيوز"، المتخصص في متابعة الكرة الإيطالية، أن نادي فيورنتينا يرغب في التعاقد مع النجم المغربي الشاب يوسف آيت بن ناصر لاعب فريق موناكو المعار إلى كان الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان بنتاليو كورفينو، مدير الكرة لـ"الفيولا"، تلقى تقارير إيجابية بشأن اللاعب، مما جعله يقترح اسمه على المدرب ستيفانو بيولي، الباحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعب جديد في مركز الوسط المدافع.

أسامة السعيدي يدخل حسابات منتخب المغرب من جديد

ويتم تعاقد بن ناصر (21 سنة) مع موناكو حتى سنة 2021، غير أنه لعب في النصف الأول من الموسم الحالي مع كان في نطاق الإعارة، حيث شارك معه في 14 مباراة (1.092 دقيقة وقت لعب) لم ينجح خلالها في تسجيل أو صناعة أي هدف.

يُذكر أن اللاعب مثّل منتخبات فرنسا للشباب في عدة مناسبات، قبل أن يقرر العام الماضية الدفاع عن قميص منتخب المغرب، الذي شارك معه في 10 مباريات، آخرها في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي أمام كوريا الجنوبية.

وسبق لعدة لاعبين عرب أن حملوا قميص فيورنتينا على غرار المغربيين منير المحمدي ورفيق زخنيني والمصريين محمد صلاح وأحمد حجازي.

ويحتل النادي الأول لمدينة فلورنسا المركز التاسع في الترتيب العام برصيد 23 نقطة من 6 مرات فوز و5 تعادلات و6 هزائم، على بعد 19 نقطة من المتصدر نابولي.

تعليقات