رياضة

كبار ريال مدريد يتدخلون لإنهاء أزمة كريستيانو رونالدو

الأربعاء 2018.1.24 02:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1647قراءة
  • 0 تعليق
فريق ريال مدريد

رونالدو وراموس ومارسيلو

قام عدد من لاعبي ريال مدريد بزيارة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف الفريق في منزله، لتقديم الدعم والمؤازرة في ظل اللحظات الصعبة التي يمر بها اللاعب المتوج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية.

عودة رونالدو وتألق بيل ورقم تاريخي.. الأبرز في سباعية ريال مدريد

وبحسب ما ذكرته قناة "أوندا ثيرو" الإذاعية، فإن عددا من لاعبي الريال على رأسهم قائد الفريق سرخيو راموس، قرروا دعم رونالدو الذي تخيم الشكوك حول مستقبله داخل قلعة "سانتياجو برنابيو". 

وحضر العشاء في منزل رونالدو إلى جانب راموس، كل من البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش مع زوجاتهم، بالإضافة إلى دولوريس أفييرو والدة اللاعب البرتغالي. 

وأوضح المصدر أن راموس ومارسيلو هما من أقدما على هذه المبادرة على الرغم من أن صحيفة (ماركا) الإسبانية أكدت أن الفكرة نبعت من داخل إدارة النادي الملكي التي طلبت من قائد الفريق تنفيذها.

ويمر "صاروخ ماديرا" حاليا بواحدة من أسوأ اللحظات في مشواره مع الريال، وعلما من زملائه بأهميته بين صفوف الملكي، فهم يسعون لتشجيعه ليستعيد بريقه خلال النصف الثاني من الموسم، لا سيما مع اقتراب مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وخلال الأيام الأخيرة، انتشرت العديد من الشائعات بشأن إمكانية رحيل رونالدو الذي لم يسجل في الليجا حتى الآن سوى 6 أهداف منذ بداية الليجا، عن الريال الموسم المقبل. 

تعليقات