رياضة

زيدان يوضح سبب مغادرة رونالدو مباراة ديبورتيفو مبكرا

الإثنين 2018.1.22 02:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 435قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو

زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، لم يتمكن من إنهاء مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، الأحد، بسبب الضربة القوية التي تعرض لها في الوجه خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

رسالة بيريز تزيد الخلاف بين رونالدو وريال مدريد

وتغلب فريق ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإسباني، سجل خلالها صاروخ ماديرا البرتغالي هدفين.

وتعرض النجم البرتغالي لضربة قوية في الوجه قبل 6 دقائق فقط من نهاية المباراة، إثر كرة مشتركة مع السويسري فابيان شار، مدافع الفريق الضيف، ليسقط أرضا والدماء تسيل من وجهه، ليضطر لمغادرة الملعب بسبب الإصابة.

وأوضح المدرب الفرنسي أن أطباء النادي الملكي اضطروا لمعالجة حاجب رونالدو بغرزتين أو 3 داخل غرف خلع الملابس، من أجل وقف تدفق الدماء من حاجبه الأيسر، مشيرا إلى أن الأمر بسيط ولا يستدعي القلق.

وسيكون رونالدو جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة ضد ليجانيس، الأربعاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، التي انتهى ذهابها بفوز الفريق الملكي بهدف نظيف.

تعليقات