رياضة

زين الدين زيدان: ريال مدريد لن يدخل الميركاتو الشتوي

السبت 2018.1.20 05:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 700قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن ناديه لن يبرم أي صفقات لضم لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

زيدان يستبعد القوة الضاربة من قائمة الريال في كأس الملك

وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، شدد زيدان على أن الريال لن يعقد صفقات جديدة هذا الشتاء. مؤكدا أنه لا يوجد اختلاف في الآراء بينه وإدارة النادي حول هذه المسألة.

وكانت عدة تقارير صحفية أشارت مؤخرا إلى إمكانية تحرك "الميرينجي" لضم عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق، على الرغم من تأكيدات زيدان في أكثر من مناسبة أنه سعيد بمجموعة اللاعبين الحالية ولا يرغب في ضم لاعبين جدد.

وارتبطت أسماء عدد من النجوم بالانتقال إلى الريال هذا الشتاء، على رأسهم ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان وقائده، وأليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال، الذي بات على أعتاب الرحيل إلى مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن الريال، الفائز بخماسية الدوري والسوبر في إسبانيا ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، يحتل حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة من 18 مباراة، بفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة، الذي خاض 19 لقاء.

تعليقات