رياضة

نيمار يقدم تنازلات من أجل الانضمام لريال مدريد

الأربعاء 2018.1.24 11:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 547قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

أبدى البرازيلي نيمار دا سيلفا استعداده للتخلي عن جزء من راتبه الذي يحصل عليه حالياً مع باريس سان جيرمان؛ من أجل الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

أسلوب الدوري الفرنسي يزيد متاعب نيمار مع سان جيرمان

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي من خلال صفقة قياسية دفع خلالها "النادي الباريسي" 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه السابق برشلونة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية نقلاً عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن اللاعب البرازيلي الدولي على استعداد للحصول على راتب سنوي من ريال مدريد أقل بكثير من الذي يحصل عليه حالياً من سان جيرمان والمقدر بـ38 مليون يورو.

وأضافت أن نيمار لديه رغبة قوية جداً في مغادرة باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل والانضمام لصفوف الفريق الملكي؛ لشعوره بعدم الراحة في تجربته الجديدة، خاصة بعد خلافاته المستمرة مع إدينسون كافاني مهاجم الفريق.

وذكرت أن ريال مدريد من جانبه يدرك صعوبة التعاقد مع نجم برشلونة السابق، ولذلك وضع خطة بدأ في تنفيذها منذ فترة لتوفير نحو 250 مليون يورو لتمويل الصفقة.

وكشفت عن أن بيع النادي الملكي لكل من ألفارو موراتا، ودانيلو، وماريانو دياز، وخورخي فرانكو، وجيمس رودريجيز، الصيف الماضي، كان الخطوة الأولى في طريق توفير هذا المبلغ.

وأضافت أن النادي الملكي قد يتجه للموافقة على رحيل نجمه كريستيانو رونالدو لتوفير باقي المبلغ، سواء عن طريق صفقة تبادلية مع نيمار، أو من خلال بيعه لناديه السابق مانشستر يونايتد بمبلغ يتراوح بين 150 إلى 200 مليون يورو.

تعليقات