رياضة

تقارير.. صافرات الاستهجان تهدد بقاء نيمار في سان جيرمان

الأربعاء 2018.1.24 01:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1124قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية حول قلق إدارة نادي باريس سان جيرمان من تأثير صافرات استهجان جماهير الفريق على البرازيلي نيمار دا سيلفا، وإمكانية رحيله عن النادي الباريسي.

نيمار يثير الجدل مجدداً حول علاقته بكافاني

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إدارة النادي قلقة من الصافرات التي تعرض لها نيمار في ملعب "حديقة الأمراء" خلال مباراة ديجون بالجولة 21 من الدوري الفرنسي، والتي قد تؤثر على مستقبل اللاعب مع الفريق. 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأزمة تأتي في الوقت الذي يفكر فيه اللاعب بالرحيل عن الفريق؛ بسبب عدم شعوره بالارتياح، واهتمام نادي ريال مدريد بضمه خلال الصيف المقبل.

وقال أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي لمباراة جانجون في دور الـ16 لكأس فرنسا المقرر لها الأربعاء: "صافرات الاستهجان ضده لا تعبر عن شيء، الجماهير تحب جميع اللاعبين وهي ذكية للغاية".

وأضاف إيمري: "بالتأكيد إذا كان نيمار موجودا في مباراة الغد، فسوف يلقى الدعم من الجميع؛ لأنه لا يمكن أن نهاجمه وهو يقدم كل ذلك للفريق".

وكان نيمار قد تعرض لصافرات استهجان من قبل جماهير باريس سان جيرمان خلال لقاء ديجون، الذي انتهى بفوز النادي الفرنسي 8-0، بعدما رفض منح ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه للأوروجوياني إدينسون كافاني وسدد الركلة وسط صافرات الاستهجان من قبل الجماهير وترديدهم اسم كافاني، قبل أن يخرج اللاعب البرازيلي غاضبا بعد اللقاء، رافضا الاحتفال مع اللاعبين.

تعليقات