رياضة

نيمار يثير الجدل مجدداً حول علاقته بكافاني

الخميس 2018.1.18 01:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 425قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني

نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني

أثار البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، الجدل مجدداً حول علاقته بالأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق، بعد خروجه من ملعب حديقة الأمراء عقب نهاية مباراة ديجون غاضباً، بسبب هتافات الجماهير لمهاجم نابولي السابق.

نيمار ينتصر على كافاني في معركة الركلات الثابتة

ونجح باريس سان جيرمان في التغلب على فريق ديجون بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الفرنسي، ونجح نيمار في تسجيل 4 أهداف، فيما سجل كافاني هدفا وحيدا، ليصبح الهداف التاريخي للفريق بالتساوي مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بـ156 هدفا.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن خروج نيمار من ملعب المباراة غاضبا بعد نهايتها دون الاحتفال مع اللاعبين بالفوز، بعدما طالبت الجماهير بتسديد المهاجم الأروجوياني لركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق في الدقيقة 83، لينفرد بلقب الهداف التاريخي لفريق العاصمة الفرنسية.

ورفض النجم البرازيلي منح ركلة الجزاء لصاحب الـ30 عاما، حيث تغاضى عن هتافات الجماهير وحصل على الكرة وقام بتسديدها، على الرغم من تسجيله 3 أهداف قبل تسديد تلك الركلة.

يُذكر أن العلاقة بين نيمار وكافاني مرت بحالة من التوتر بعد النزاع الذي دار بينهما على ملعب مباراة ليون، في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، لتسديد ركلة جزاء، وهو ما أعلن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني للفريق، عن رفضه، مؤكدا أنه سيتخذ القرار المناسب، ليحظى النجم البرازيلي بتسديد ركلات الجزاء التي حصل عليها الفريق بعد ذلك.

تعليقات