رياضة

الصحف الإسبانية تسلط الضوء على "انفجار" موسم ريال مدريد

الخميس 2018.1.25 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 654قراءة
  • 0 تعليق
خروج ريال مدريد من كأس إسبانيا

الفرنسي زين الدين زيدان

سلطت الصحف الإسبانية الضوء، على السقوط المفاجئ لريال مدريد وخروجه من كأس الملك أمام ليجانيس، من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة على أرضه ووسط جماهيره بهدف مقابل هدفين.

رونالدو يقرب دي خيا من ريال مدريد

ووصفت صحف إسبانيا الهزيمة بـ "الانفجار المدوي"، وقالت "ماركا" على صفحتها الرئيسية "العمل الجيد لليجانيس والأداء المخزي للملكي".

وأشارت في عنوان فرعي إلى صافرات الاستهجان التي تعرض لها الفريق ومديره الفني زين الدين زيدان بعد أول فشل كبير للمدرب الفرنسي في الموسم الحالي. 

وبصورة للاعبي ليجانيس وهم يحتفلون بتأهلهم لنصف نهائي كأس الملك في معقل ريال مدريد، عنونت صحيفة (آس) صفحتها الرئيسية بـ"الانفجار"، مضيفة في عنوان فرعي تصريحات زيدان عقب الهزيمة حين قال "كان فشلا واضحا بالنسبة لي".

أما صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، فاختارت عنوان "لا ليجا ولا كأس"، معتبرة بذلك أن الريال فقد أيضا أي فرصة في الفوز بلقب الدوري الإسباني في ظل فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن برشلونة المتصدر بفارق 19 نقطة.

وأضافت الصحيفة: "رجال زيدان لم يعد أمامهم سوى دوري أبطال أوروبا لإنقاذ موسم كارثي".

من جانبها، اختارت صحيفة (سبورت) الكتالونية أيضا عنوان "كارثة كاملة" لوصف سقوط ريال مدريد، وأبرزت أن جماهير سانتياجو بيرنابيو "انفجرت" في وجه اللاعبين وتطالب برحيل زيدان.

تعليقات