رياضة

تقارير.. باريس سان جيرمان بدأ اتصالاته مع زيدان

الثلاثاء 2018.1.23 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 523قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

باريس سان جيرمان بدأ اتصالاته مع زيدان

أكدت تقارير إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ اتصالاته مع زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد؛ من أجل تولي قيادة فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل.

زيدان يتحدث عن الفوز السباعي وعودة "بي بي سي"

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن إدارة سان جيرمان تسعى للتعاقد مع مدير فني عالمي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإنفاق الضخم على صفقة ضم كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، والفرنسي كيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة القابلة للبيع النهائي مقابل 180 مليون يورو.

وعددت الصحيفة الشهيرة في تقرير لها 3 أسباب لاتصالات سان جيرمان مع زيدان، أولها السجل المميز للمدرب الفرنسي مع ريال مدريد وفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي.

والسبب الثاني هو الشخصية القوية لزيدان وقدرته على التعامل مع النجوم، وهو ما وضح خلال قيادته لريال مدريد، وأخيراً جنسيته الفرنسية التي ستساعده على التأقلم السريع مع أجواء الفريق.

وأضافت الصحيفة أن هذا الموسم قد يكون الأخير بالفعل لزيدان مع ريال مدريد بعد تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز الرابع حالياً في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق كبير عن برشلونة المتصدر.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن العلاقة المتوترة بين زيدان وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في الفترة الأخيرة ستسهم بقوة في رحيل المدرب عن الفريق الملكي.

تعليقات