رياضة

يوفنتوس يخطط لحرمان باريس سان جيرمان من موهبة الجزائر

الأحد 2018.1.21 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 596قراءة
  • 0 تعليق
ياسين عدلي

ياسين عدلي مطلوب في يوفنتوس

أكد موقع "إيسبوار دي فوتبول"، المختص بمتابعة المواهب الشابة في أوروبا، أن نادي يوفنتوس يخطط لخطف النجم الموهوب ذي الأصول الجزائرية ياسين عدلي من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ماجر يخطط لإقناع حسام عوار بتمثيل الجزائر

ويرفض اللاعب الملقب بـ"رابيو الجزائر"، نظرا لتشابهه الكبير مع أدريان رابيو نجم منتخب فرنسا، توقيع عقد احترافي مع سان جيرمان بسبب عدم حصوله على ضمانات بالتعويل عليه مع الفريق الأول، على الرغم من المحاولات العديدة التي قام بها لويس فرنانديز المدير الرياضي لقطاع الشباب بالنادي لربط اللاعب.

وسيكون عدلي في حلّ من كلّ ارتباط قانوني مع النادي الباريسي في شهر يونيو المقبل؛ ما يفسر الاهتمام الذي يحظى به من قبل عمالقة "القارة العجوز"، وعلى رأسهم يوفنتوس.

يذكر أن عدلي قدم مستويات قوية للغاية مع منتخب فرنسا للناشئين في مسابقة كأس العالم تحت 17 سنة، التي دارت بالهند في السنة الماضية حيث سجل هدفا وحيدا وصنع 5 أخرى خلال المباريات الخمس التي لعبها، كما حقق الإنجاز نفسه في يورو تحت 17 سنة، البطولة التي احتضنتها كرواتيا في شهر مايو الماضي، ويسعى مسؤولو الاتحاد الجزائري من أجل إقناع اللاعب بتمثيل "الخضر" على مستوى المنتخب الأول قبل أن يحمل قميص منتخب فرنسا الأول.

وسبق لنادي "السيدة العجوز" أن خطفت لاعبا آخرا من سان جيرمان وهو الدولي كينجسلي كومان، الذي رفض في عام 2014 تجديد عقده نظرا لصعوبة الفوز بمقعد أساسي في تشكيلة لوران بلان مدرب الفريق في تلك الفترة، ليفضل الاحتراف في الدوري الإيطالي.

تعليقات