رياضة

بوكيتينو يفضل العمل في مزرعته عن تدريب برشلونة

الجمعة 2018.1.26 07:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 445قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو يتحدث عن برشلونة

ماوريسيو بوكيتينو

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، استعداده لقيادة ريال مدريد مستقبلا، في الوقت الذي استبعد فيه كلية الجلوس يوما ما على دكة قيادة برشلونة. 

فالفيردي يحتفي بشيء أهم من التأهل

وصرح بوكيتينو الجمعة "سأكون واضحا للغاية، لن أكون مدربا لبرشلونة أو أرسنال مطلقا، لأنني أنتمي كثيرا لإسبانيول وتوتنهام، لقد ترعرعت في نيويلز أولد بويز ولهذا لن أقود روساريو سنترال مطلقا".

ويعد بوكيتينو من الأسماء المرشحة بقوة لتولي قيادة ريال مدريد خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، بعد الموسم المحبط للفريق الملكي.

وفي الوقت نفسه يقدم المدرب الأرجنتيني موسما مميزا مع توتنهام استطاع فيه تخطي دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا كمتصدر على حساب ريال مدريد.

وأضاف المدرب "هذا هو قراري، أفضل العمل في مزرعتي بالأرجنتين عن بعض الأماكن (الأندية). لكني أكرر أن التزامي مع هذا النادي ضخم، أعمل كما لو أنني سأستمر للأبد".

وتابع "لكن في النهاية.. المدربون مثل اللاعبين، لا تعلم أبدا ما سيحدث في كرة القدم، دائما ما تكون هناك شائعات كثيرة".

وينتهي عقد بوكيتينو مع توتنهام، الذي يقوده للموسم الثالث قادما من ساوثامبتون، في يونيو 2021، وكان المدرب قد أكد في أكتوبر الماضي أنه مستعد للتوقيع على عقد يمتد لـ15 عاما إذا وضعه رئيس النادي دانييل ليفي على المائدة.

وواصل المدرب، صاحب الـ45 عاما، حديثه "في كرة القدم لا تعلم أبدا ماذا يحدث غدا، هذه هي المشكلة، قد يواجه دانييل ليفي مشكلة في يوم ما ويقول سأطرد ماوريسيو، وسأكون أنا الغبي وقتها إذا كنت قلت إنني لن أدرب في مكان معين أو آخر".

وأضاف "الاستمرار هنا لا يعتمد علي، أعمل كما لو كنت سأظل هنا طيلة حياتي. لكن الأمور تعتمد على أكثر من شيء مثل النتائج والأفكار والرئيس الذي يمكن أن يجيء يوم ويقول لك: تعال، ارحل، أنت مقال".

تعليقات