رياضة

أسينسيو ينقذ الريال من الخسارة أمام فالنسيا

الإثنين 2017.8.28 03:34 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
أسينسيو ينقذ الريال من الخسارة أمام فالنسيا

ماركو أسينسيو

احتاج ريال مدريد حامل اللقب إلى هدفين رائعين من الشاب ماركو أسينسيو ليتعادل 2-2 على أرضه مع فالنسيا في الدوري الإسباني.

راموس ومارسيللو يرفعان كأس الليجا قبل مباراة فالنسيا

وأسعد أسينسيو (21 عاما) المشجعين في استاد سانتياجو برنابيو بهدف مبكر من تسديدة قوية لكن فالنسيا رد بهدفين بواقع هدف في كل شوط عن طريق كارلوس سولر وجيفري كوندوجبيا.

واستمر تقدم فريق مارسيلينو لمدة 13 دقيقة قبل أن يدرك أسينسيو التعادل من ركلة حرة بشكل رائع من حافة المنطقة في الدقيقة 83.

وافتقد ريال غياب الهداف كريستيانو رونالدو والقائد سيرجيو راموس بسبب الإيقاف، ورغم ذلك كاد أن يسجل هدف الانتصار، لكن الفرنسي كريم بنزيمة أهدر عدة فرص سهلة من مدى قريب.

وقال داني كارباخال مدافع ريال بعدما خاض فريقه 5 مباريات في 20 يوما "دفعنا ثمن ضغط المباريات. سنحت لنا كل أشكال الفرص وكان يمكننا أن نخرج بشيء أكبر من ذلك لكن فالنسيا من الفرق القوية جدا".

وأضاف مارسيلينو مدرب فالنسيا "يجب أن نوجه التهنئة لأنفسنا على طريقة لعبنا وبالنتيجة. تركنا انطباعا رائعا حول مستوانا".

وواصل أسينسيو، الذي سجل أمام برشلونة في ذهاب وإياب كأس السوبر المحلية في بداية الموسم، تألقه وتقدم بهدف لريال بعد 10 دقائق من تسديدة هائلة من حافة المنطقة.

ورد فالنسيا بشكل رائع وتعادل بفضل مجهود ثلاثة من خريجي أكاديمية النادي. وبدأت الهجمة من خوسيه جايا ناحية اليسار ومرر لزميله توني لاتو (19 عاما) الذي أرسل عرضية حولها سولر إلى هدف.

واحتاج ريال إلى بعض الوقت قبل أن يستعيد ثقته وكان قريبا من التقدم مجددا، لكن بنزيمة أهدر فرصة بعد تدخل من الحارس نيتو.

وأهدر ريال فرصتين جديدتين قبل نهاية الشوط الأول، لكن فالنسيا أصبح أكثر تنظيما في الشوط الثاني وأطلق لوكا مودريتش تسديدة قوية أنقذها الحارس نيتو.

وتدخل كيلور نافاس حارس ريال أيضا وأنقذ تسديدة قوية من داني باريخو قائد فالنسيا، قبل أن يتقدم الفريق الزائر بعدما مهد رودريجو مورينو الكرة لزميله كوندوجبيا الذي سدد كرة أرضية في المرمى.

وأعاد أسينسيو النتيجة إلى نقطة الصفر بعدما خدع الحارس نيتو ونفذ ركلة حرة قوية وقبل أن يهدر بنزيمة عدة فرص جديدة.

تعليقات