رياضة

ريال مدريد يستعيد توازنه بفوز مهم على روما

الأربعاء 2018.11.28 02:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 108قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

ريال مدريد

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على مضيفه روما الإيطالي بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة بالمجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

ولم تكن المباراة تحمل أهمية كبرى حسابيا بالنسبة للفريقين، اللذين ضمنا تأهلهما لثمن النهائي بفوز فيكتوريا بلزن التشيكي على سسكا موسكو بهدفين لواحد في وقت سابق، إلا أن المباراة كانت تحمل أهمية نفسية بالنسبة للفريقين في ظل سعيهما لصدارة المجموعة، ونسيان النتائج السيئة محليا، حيث إن روما خسر في آخر مباراة في الدوري الإيطالي من أودينيزي بهدف نظيف، فيما سقط الريال بثلاثية نظيفة من إيبار في الدوري الإسباني.

وسيطر روما على الشوط الأول من المباراة لكنه لم يحسن استغلال الفرص الخطيرة التي أتيحت له، على عكس الريال الذي ترجم هيمنته في الشوط الثاني بهدفين.

وجاء الهدف الأول للريال عن طريق الويلزي جاريث بيل، الذي استغل خطأ دفاعيا في إعادة الكرة للحارس السويدي أولسين ليقطعها ويسددها أرضية زاحفة لتعانق الشباك في الدقيقة الـ47.

وحمل الهدف الثاني للفريق الملكي توقيع لوكاس فاسكيز في الدقيقة الـ59 بعد عرضية مررها له الفرنسي كريم بنزيمة برأسه ليحولها الجناح الإسباني داخل المرمى بلمسة بسيطة.

وبفوز الريال انفرد بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 12 ليضمن التأهل للمركز الأول، فيما تجمد روما عند 9 نقاط في وصافة المجموعة.

تعليقات