رياضة

تقارير.. ريال مدريد اجتمع بممثلي بوكيتينو في لندن

الثلاثاء 2018.10.30 04:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 116قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

ذكرت تقارير صحفية أن ممثلين لنادي ريال مدريد الإسباني اجتمعوا بمقربين من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لـتوتنهام الإنجليزي، في العاصمة البريطانية "لندن"، من أجل الاتفاق على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأقال ريال مدريد مدربه الإسباني جولين لوبيتيجي، وعيّن بدلا منه الأرجنتيني سانتياجو سولاي، المدير الفني للفريق الرديف، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "لندن" شهدت اجتماعا بين ممثلين لناديي ريال مدريد والمدرب الأرجنتيني للاتفاق على بنود العقد الجديد بين النادي والمدرب.

ويشعر بوكيتينو بالغضب من إدارة النادي اللندني بسبب التأخر في إجراءات تجديد ملعب "وايت هارت لين" الخاص بالفريق، بالإضافة إلى عدم إبرام أي صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وارتبط اسم بوكيتينو بتولي تدريب ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الإدارة استقرت على تعيين لوبيتيجي مدربا للفريق، قبل إقالته مساء الإثنين.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، حصدها من الفوز في 7 مباريات والهزيمة في 3.

تعليقات