رياضة

لاعب ريال مدريد الأسبق مرشح لخلافة زيدان

الأربعاء 2018.6.6 01:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
ميتشيل جونزاليز

ميتشيل جونزاليز - مدرب ملقة السابق

أصبح ميتشيل جونزاليز، لاعب ريال مدريد سابقا ومدرب ملقة السابق، مرشحا لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان الذي استقال مؤخرا من تدريب الفريق الملكي.

زيدان يعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد

وذكرت قناة "تي واي سي سبورتس" الأرجنتينية أن ميتشيل أصبح ضمن المرشحين لتدريب ريال مدريد في الموسم المقبل، خاصة بعد رفض عدد من المدربين تدريب الفريق وعلى رأسهم يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، وماسيلميانو أليجري مدرب يوفنتوس، ويوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم.

وأشارت القناة إلى أن جونزاليز على دراية بطريقة لعب ريال مدريد والكثير من الأمور داخل النادي الملكي، حيث لعب 559 مباراة بقميص الميرينجي في الفترة من 1984 وحتى 1996 وسجل 134 هدفا، كما درب فريق الشباب بالنادي في الفترة من 2006 وحتى 2007.

ودرب لاعب مدريد الأسبق كلا من أولمبيك مارسيليا الفرنسي ورباعي الدوري الإسباني إشبيلية وملقة وخيتافي ورايو فاييكانو وأيضا أولمبياكوس اليوناني.

وأقيل ميتشيل من منصبه مدربا لملقة في يناير/كانون الثاني 2018 بعد انتهاء الدور الأول من الليجا، بسبب سوء النتائج.

وكان زين الدين زيدان تولى المسؤولية الفنية لفريق العاصمة الإسبانية في يناير 2016، ونجح منذ ذلك الحين في الفوز ببطولتي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مرة وحيدة، ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، إضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرتين.

تعليقات