رياضة

لاعبو ريال مدريد يفضلون مدرب منتخب إسبانيا لخلافة زيدان

الثلاثاء 2018.6.5 06:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 771قراءة
  • 0 تعليق
جولين لوبيتيجي - صورة أرشيفية

جولين لوبيتيجي - صورة أرشيفية

يفضل لاعبو ريال مدريد تواجد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي بعد نهائيات كأس العالم 2018، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي أعلن رحيله عن الفريق الخميس الماضي.

أليجري يرفض تدريب ريال مدريد

وذكرت عديد من التقارير أسماء عدة مدربين مرشحين لقيادة فريق العاصمة الإسبانية في الموسم المقبل، على رأسهم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، ويواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن عقد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اجتماعات منفصلة مع اللاعبين الكبار في الفريق للتعرف على رأيهم فيما يتعلق بالمدرب الجديد لخلافة زيدان، وأجمع معظمهم على جولين لوبيتيجي.

ويحظى لوبيتيجي بإعجاب كبار لاعبي ريال مدريد الذين يلعبون تحت قيادته في منتخب إسبانيا، خاصة وأنه كان لاعبا في الفريق الملكي، كما عمل مدربا بالفريق الثاني في العقد الماضي.

ولعب صاحب الـ51 عاما لفريق العاصمة الإسبانية بين عامي 1989 و1991، كما عمل مدربا للفريق الثاني في موسم 2008-2009، وأشرف على عديد من اللاعبين البارزين في الوقت الحالي مثل ناتشو فرنانديز وماركوس ألونسو، قبل أن يرحل لتولي منصب المدير الفني لمنتخبات إسبانيا للشباب.

تعليقات