رياضة

لاعب ريال مدريد يطمح لمشاركة أكبر مع الفريق

الأربعاء 2018.11.28 12:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
ماركوس يورنتي

ماركوس يورنتي

لم يخف لاعب وسط ريال مدريد، ماركوس يورنتي، سعادته بعد الأداء الذي قدمه في مباراة فريقه مساء الثلاثاء على ملعب روما الأوليمبي والذي فاز به الملكي بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا، ومشاركته أساسيا بعدما كان يستبعد باستمرار من تشكيلة مدربه سانتياجو سولاري. 

سولاري سعيد باختياراته الفنية ويفسر استبعاد إيسكو

وصرح اللاعب "من الواضح أن كل اللاعبين يرغبون في المشاركة. أنا في ريال مدريد وحلمي هو الانتصار هنا. اليوم أظهرت أنني مستعد في أي وقت يحتاجني فيه المدرب. آمل أن أحظى باللعب في مباريات أكثر كهذه وأواصل التطور كلاعب".

وتابع "المشاركة في مباراة كهذه بالتشامبيونز وأمام منافس كبير يعد أمرا صعبا نظرا لأنني لم أكن أشارك باستمرار وكانت تنقصني الثقة، لهذا أنا سعيد للغاية بالأداء قدمته لصالح الفريق وبالانتصار".

وأضاف "عندما لا يشارك لاعب في المباريات، عليه أن يستعد بأفضل ما لديه وأن يكون جاهزا بنسبة مائة في المائة، كي لا يُلاحظ عليه شيء عندما تحين تلك اللحظة".

وأشار إلى أهمية الفوز خاصة وأنه جاء بعد الخسارة الكبيرة أمام إيبار في الليجا بثلاثية نظيفة "كانت مباراة هامة بعد الهزيمة في الليجا، هذا الانتصار يمنحنا بعض الهدوء، كنا نريد أن نواصل الحفاظ على صدارة المجموعة ونجحنا في ذلك".


تعليقات