رياضة

الريال يقسو على فيكتوريا بلزن في أول مباراة أوروبية لسولاري

الخميس 2018.11.8 02:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 89قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

ريال مدريد

وضع ريال مدريد الإسباني قدما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أمطر شباك مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السابعة، ليحقق الفوز في أول مباراة أوروبية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المؤقت سانتياجو سولاري.

وعلى ملعب "دوسان أرينا"، انتظر الفريق الملكي حتى الدقيقة 21 من أجل إحكام قبضته تماما على اللقاء بهدف أول حمل توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

ولم تكد تمر دقيقتين حتى أضاف البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني بضربة رأسية من داخل المنطقة.

استمر الحفل الملكي في الدقيقة 37 عندما واصل بنزيمة التألق بهدف ثان له وثالث للفريق برأسية وهو في مواجهة المرمى دون أي رقابة.

وفي الدقيقة 40، شارك الويلزي جاريث بيل في مهرجان الأهداف مضيفا رابع الأهداف بتسديدة يسارية مباشرة من داخل المنطقة اخترقت الشباك.

وفي الشوط الثاني اكتفى الفريق المدريدي بتسجيل هدف وحيد حمل توقيع الألماني توني كروس في الدقيقة 67 بتسديدة ساقطة من فوق الحارس.

وبهذا يواصل "الميرينجي" انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي تحت قيادة سولاري.

وبهذا يضع الريال قدما في ثمن النهائي، بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة السابعة متفوقا في المواجهات المباشرة على روما الإيطالي، الذي عاد بانتصار ثمين من روسيا بهدفين لهدف أمام سسكا موسكو (الثالث بـ4 نقاط)، بينما يقبع الفريق التشيكي في قاع الترتيب بنقطة وحيدة.

تعليقات