رياضة

مدافع بورتو أولى صفقات ريال مدريد الصيفية

الخميس 2019.3.14 04:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
إيدير ميليتاو

إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني توصله لاتفاق مع نظيره بورتو البرتغالي على التعاقد مع مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون أولى صفقاته للموسم المقبل.

بورتو يعاقب هدف ريال مدريد المنتظر لأسباب انضباطية

ويبحث ريال مدريد عن تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين في الصيف المقبل؛ لتعديل مسار الفريق بعد النتائج السلبية التي عانى منها منذ بداية الموسم الحالي.

ونشر النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي بيانا أعلن فيه توصله لاتفاق مع نادي بورتو على التعاقد مع المدافع البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولمدة 6 مواسم تنتهي في يونيو/حزيران 2025.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الصفقة كلفت خزائن النادي الملكي 50 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بورتو، وهي القيمة التي كانت ستصل إلى 75 مليونا بحلول 15 يوليو/تموز المقبل.

ويعتبر ميليتاو من أبرز المواهب الصاعدة في البرازيل، حيث يبلغ من العمر 21 عاما، ويجيد اللعب في مراكز المدافع والظهير الأيمن ونصف الملعب، كما تم استدعاؤه لصفوف المنتخب البرازيلي لأول مرة في مارس/آذار الحالي.

يُذكر أن ميليتاو انضم إلى بورتو في الصيف الماضي قادما من ساو باولو البرازيلي، وشارك هذا الموسم في 34 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

تعليقات