رياضة

تقارير.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع حارس روما

السبت 2018.1.13 02:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1153قراءة
  • 0 تعليق
بيكر حارس روما

أليسون بيكر حارس مرمى روما

انضم ريال مدريد لقائمة الأندية الساعية نحو التعاقد مع الإيطالي أليسون بيكر، حارس مرمى روما وصيف النسخة الماضية من الدوري الإيطالي، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية (السبت).

تقارير.. ريال مدريد أغرى ميسي بضعف راتب رونالدو

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، فإن الريال قرر الانضمام لسباق التعاقد مع الحارس المتألق بين صفوف "الجيالوروسي" خلال الموسم الحالي، والمستهدف من جانب ليفربول وباريس سان جيرمان.

وأوضح المصدر أن أليسون سيكون الخيار الثاني أمام الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، حال فشل التعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع مشاركة بيكر في التشكيلة الأساسية لمنتخب البرازيل في كأس العالم 2018، على حساب مواطنه إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، بسبب تطور مستواه بشكل ملحوظ في الموسم الحالي مع روما.

ولفت الحارس الدولي صاحب الـ 25 عاما، أنظار كبار الفرق الأوروبية، بعدما أسهم في تأهل روما إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، رغم قوة المجموعة التي ضمت إلى جانبه الكبيرين تشيلسي وأتلتيكو مدريد.

يذكر أن بيكر لعب 19 مباراة في الدوري مع روما حتى الآن، حافظ على نظافة شباك مرماه في 9 مواجهات منها، واستقبل 14 هدفا، وتصدى لركلة جزاء.

تعليقات