رياضة

سوسيداد يزيد متاعب ريال مدريد في الدوري الإسباني

الإثنين 2019.1.7 12:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد وريال سوسيداد

ريال مدريد وريال سوسيداد

واصل فريق ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط في الدوري الإسباني، وسقط في مفاجأة مدوية على ملعبه ووسط أنصاره أمام ضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد، في لقاء جمع بينهما بالجولة الـ18 من المسابقة.

وباغت الفريق الباسكي الجميع وتقدم بهدف مبكر منذ الدقيقة الثالثة، بقدم المهاجم البرازيلي ويليان جوزيه من ضربة جزاء. 

وفي الشوط الثاني، ازدادت متاعب الميرينجي في اللقاء بعدما اضطر لإكمال اللقاء منقوصا منذ الدقيقة 61، بطرد لوكاس فاسكيز ببطاقة صفراء ثانية.

وبعدها بدقيقتين لم يحتسب الحكم ركلة جزاء واضحة للريال، إثر عرقلة البرازيلي فينيسيوس جونيور من قبل الحارس الأرجنتيني خيرومينمو رولي.

وفي الوقت الذي كان يبذل فيه الريال مساعيه لتسجيل هدف التعادل، أطلق روبن باردو رصاصة الرحمة على آمالهم بهدف ثان في الدقيقة 83، من رأسية داخل منطقة الجزاء بتمريرة رائعة من المتألق جوزيه. 

وتجرع الميرينجي خسارته السادسة هذا الموسم والثانية في عقر داره، ليتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس، ويبتعد عن الصدارة التي يحتلها الغريم التقليدي برشلونة بفارق 7 نقاط قابلة للزيادة في حالة فوز الأخير على مضيفه خيتافي، مساء الأحد.

في المقابل، استعاد الفريق الباسكي ذاكرة الانتصارات بعد 4 هزائم متتالية، ليرفع رصيده لـ22 نقطة يقفز بها للمركز الـ11 بجدول الترتيب.

تعليقات